وطنية
برنامج تطوير شبكات الطاقة الخضراء في تيرس الزمور لتعزيز التحول نحو الطاقات المتجددة

ترأس والي تيرس الزمور، إدريسا دمبا كوريرا، مساء السبت في مدينة ازويرات، اجتماعا خُصص لعرض برنامج تطوير شبكات الطاقة الخضراء المزمع تنفيذه في الولاية، مع تركيز خاص على مقاطعة بير أم كرين.
وقدّم الخبير محمد فاضل ولد محمد فاضل عرضا فنيا تناول محاور البرنامج وأهدافه، ضمن إطار الاستراتيجية الوطنية لتطوير قطاع الطاقة، مشيرا إلى الأهمية المتزايدة لاستغلال مصادر الطاقة المتجددة التي تزخر بها موريتانيا.
ويأتي هذا اللقاء في سياق جهود رسمية تهدف إلى تعزيز التشاور مع الفاعلين الجهويين، وتهيئة بيئة مناسبة لتطوير مشاريع الطاقة النظيفة على مستوى الولاية.





